About المرأة

Wiki Article

تروي أن بناتها الثلاث بصفة عامة يعشن حالة خوف، ولكن ابنتها الوسطى كاندي، كانت الأكثر تأثراً. "كاندي تخاف كثيراً وهي متوترة طوال الوقت. دائماً تضع يديها على أذنيها أول ما تسمع صوت القصف.

من هو مروان عيسى الذي تقول إسرائيل إنها استهدفته في منشأة تحت الأرض؟

وبذلك، اتخذت الدول الأعضاء في الأمم المتحدة خطوة تاريخية في تسريع أهداف المنظمة بشأن المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة. جاء إنشاء هيئة الأمم المتحدة للمرأة كجزء من خطة إصلاح الأمم المتحدة، حيث جمعت الموارد والتفويضات لتحقيق تأثير أكبر. اندمجت هيئة الأمم المتحدة للمرأة واستندت على العمل الهام لأربعة أجزاء مميزة من منظومة الأمم المتحدة سابقًا، والتي ركزت حصريًا على المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة:

ولكن حياتنا انقلبت رأساً على عقب منذ السابع من أكتوبر، هجرنا من منازلنا التي تعبنا في بنائها".

إلا أنها في ذات الوقت قلقة على من سيتبقى من أهلها إن استطاعت هي الخروج من القطاع.

قدمت النساء عدة إسهامات في العلوم والأدب والفن ومنها بالمجال الطبي وفي عدد من حضارات العالم القديم، المرأة ففي مصر القديمة تعدّ مريت بتاح أقدم عالمة في تاريخ العلوم حيث ورد أنّها كتبت وصفة دوائية باعتبارها «رئيسة الأطباء».

الوضع الإنساني في القطاع يزداد سوءا ونتنياهو يقول إن عملية رفح هي "مفتاح النصر"

عرَّفت الأمم المتحدة العنف ضد المرأة في إعلان بشأن القضاء على العنف ضد المرأة كما يلي:

سلط اجتماع رئيسات الدول والحكومات على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، يوم الثلاثاء، الضوء على أهمية مشاركة المرأة انقر هنا الكاملة والفعالة في الحياة العامة وصنعها للقرار، في معالجة الأولويات العالمية.

 ومع ذلك، لا يزال الرجال يهيمنون على مجالات السياسة مثل القطاعات الاقتصادية، والدفاع، والعدل، والشؤون الداخلية.

التحول إلى اقتصاد أخضر قائم على اقرأ أكثر الرعاية: يؤدي النظام الاقتصادي الحالي إلى تفاقم الفقر وعدم المساواة والتدهور البيئي، ممَّا يؤثر موقع إلكتروني بشكل غير متناسب على النساء والفئات موقع إلكتروني المهمشة.

أردنية تحوّل معاناتها مع الصداع لابتكار عالمي في مجال إنتاج الطعام لرواد الفضاء

لغز الأعداء: ما واقعية اتهام حماس بأنها "صنيعة" إسرائيلية؟

مكتب المستشارة الخاصة للقضايا الجنسانية والنهوض بالمرأة

Report this wiki page